أتلتيكو مدريد يشترط 120 مليون يورو للموافقة على رحيل أوبلاك فى الصيف

470

كتب/سمر سعيد…

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن أن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، لن يقبل بأى عروض لشراء حارسه السلوفينى يان أوبلاك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الروخى بلانكوس لن يرضى بالحصول على أقل من 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد الحارس المتألق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد سيطلب الحصول على 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بالكامل لمن يريد الحصول على خدمات الحارس يان أوبلاك وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وتشيلسى الإنجليزيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوبلاك كان اللاعب الأكثر حسمًا فى فريقه هذا الموسم، حيث حقق 24 نقطه لأتلتيكو مدريد من خلال تصدياته المؤثرة فى الليجا.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى رغبة تشيلسى فى التعاقد مع يان أوبلاك، هذا الصيف، وحسبما ذكرت صحيفة “ميرور”البريطانية، فإن تشيلسى الإنجليزى سيقدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من أجل ضم السلوفينى يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسى تسعى لنقل السلوفينى يان أوبلاك إلى “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، فى الوقت الذى سيتخلى فيه عن كيبا الحارس الأساسى للنادى اللندنى.

وتابعت أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يري أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، المنقذ الخاص بمشروعه في صفوف تشيلسي، في ظل عدم التفاهم الكبير بينه وبين كيبا الحارس الحالي.

وحال تقديم تشيلسي لهذا العرض الخضم من أجل ضم أوبلاك، سيكون الحارس السلوفيني هو الأغلى على مر تاريخ سوق الانتقالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.