أتلتيكو مدريد يفقد جهود جريزمان أمام إشبيلية للإصابة

47

متابعة/سيدعبدالقوي..

تعرض مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان لـ”إصابة عضلية في الفخذ الأيمن”، بحسب البيان الطبي الذي صدر عن النادي اليوم الثلاثاء عقب خضوع اللاعب لأشعة بالرنين المغناطيسي، ليغيب بذلك عن مواجهتي إشبيلية وغرناطة في الليجا.

ولم يوضح البيان الطبي للنادي، مزيداً من التفاصيل حول إصابة اللاعب الفرنسي الذي اضطر مدرب الأتليتي دييجو سيميوني لاستبداله أثناء مواجهة الدربي أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، على الرغم من أن السبب لم يتضح قبل اليوم.

وأضاف النادي أن جريزمان سيبدأ جلسات العلاج الطبيعي بانتظار تطور حالته.

ويعد المهاجم الفرنسي عنصرا أساسيا في تشكيلة سيميوني في المباريات الـ11 الأخيرة التي كان متاحا فيها وسجل ستة أهداف وصنع ثلاثة.

وسيغيب أيضا عن مواجهة إشبيلية المقررة السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، شيمي فيرساليكو الذي خضع لجراحة، وكذلك ستيفان سافيتش الذي تعرض لإصابة عضلية قبل عشرة أيام.

أما بالنسبة للأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينز، الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلية، فلم تتأكد بعد مشاركته في مباراة السبت التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة بفارق 13 عن ريال مدريد المتصدر وخمس نقاط عن إشبيلية الوصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.