أحمد بلال: اللاعب اللى مش راجل فى الملعب يروح يلعب فى فرقة ستات

505

متابعة/احمد السيد..

قال أحمد بلال نجم الأهلى السابق إن مصر هى البلد الوحيدة التى تقيم لاعبى الكرة وفقا لرجولته داخل الملعب من عدمه، رغم أن هذا هو الأمر الطبيعى، حيث نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “تقريبا إحنا البلد الوحيدة اللى بنقيم اللاعب برجولته فى الملعب مع إن ده الطبيعى وإلا يروح يلعب فى فرقه الستات”.
كان أحمد بلال قد أكد أن الثنائى أليو بادج مروان محسن  مهاجما الفريق الأحمر، ليس لديهما أى كرامات فى الأهلى حتى الآن، فى ظل العروض التى لا تليق بحجم وقيمة القلعة الحمراء، والمستوى المتراجع الذى يظهران به بلا أنياب أو ضغط على المنافسين، وأنه يرى أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنضم إلى صفوف الأهلى فى الموسم الجديد لديه فرصة أكبر من محمود عبد المنعم كهربا لاحتلال مكان رمضان صبحى فى الفترة المقبلة.
وتابع أن الثنائى طاهر وكهربا يمتلكان إمكانيات وقدرات قوية لكن تختلف فى من سيتحمل ضغط وعصبية مباريات الأهلى، مؤكدا أنه يرى أن طاهر “الأكثر فرحا” برحيل رمضان صبحى وقادر على احتلال مكان رمضان فى المرحلة القادمة فى حالة تأقلمه مع الفريق.
وقال أحمد بلال من قبل إن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أخطأوا في ملف شراء رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي.. قائلا: “سيد عبد الحفيظ لم يحتوي رمضان صبحي وأمير توفيق تأخر في ملف المفاوضات والحصول على توقيعه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.