أراخو يضيف ثانى أهداف برشلونة ضد فالنسيا بالدقيقة 52

543

متابعة/سيدعبدالقوي..

أحرز رونالد أراخو، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك ضيفه فالنسيا بالدقيقة 52 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، لتصبح النتيجة تقدم البارسا 2-1.

تشكيل برشلونة ضد فالنسيا جاء كالتالى: تير شتيجن – ديست – اراخو – مينجويزا – البا – بوسكيتس – بيدري – جريزمان – ميسي – كوتينيو – بريثويت.

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، ويأتى فالنسيا بالمركز الـ 13 برصيد 14 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 26 نقطة.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة اليوم أمام فالنسيا، بكامل قوته، على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق فوز ثمين، للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد غياب طويل عن المنافسة.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم، نجم الهجوم الفرنسي عثمان ديمبلى، الذى مازال يتعافى من الإصابة العضلية، وبدأ بالتدريب الفردى على العشب منذ يومان.

على الجانب الأخر يدخل فالنسيا مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الـ 4 الأخيرة بالدوري الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.