أزمة داخل الترجى التونسى بسبب ملف تجديد عقود اللاعبين

538

متابعة/علي مراد..

كشفت تقارير صحفية تونسية، أنه أصبحت تسيطر حالة من الغموض على ملف تجديد عقود العديد من النجوم داخل نادى الترجى التونسى في الفترة الأخيرة، خاصة مع اقتراب انتهاؤها في الفترة المقبلة، حيث ذكر موقع “فوت 24” التونسى، أن ملف تجديد عقود بعض اللاعبين تحوم حوله الضبابية وعدم وضوح الرؤية.

أضاف الموقع أن ملف التجديد موجود على طاولة حمدي المدب رئيس نادى الترجى، مضيفا أن التحركات الفعلية لا تتم على أرض الواقع ولم تشهد جديدا يذكر خاصة بالنسبة للثلاثي رامي الجريدي، سامح الدربالي، شمس الدين الذوادي.

أشار الموقع إلى أنه تم فقط مجرد إتفاق شفهي مع المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي الذي ينتظر تفعيل الإتفاق السابق مع إدارة الترجى خاصة من ناحية الرواتب الجديدة التي سيتقاضاها.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن التونسى حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق، يخضع لبرنامج خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد الترجى التونسى في الموسم الجديد 2020-2021، بعد إنضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.

ذكر موقع ” foot24” التونسى، أن النقاز يخضع لبرنامج خاص برفقة غيلان الشعلالي العائد لصفوف الترجى مؤخرا تحت اشراف المعد البدني محمد صبري البوعزيزي، مضيفة  أن الأخير كان بعيدا عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر كما يسري الأمر ذاته أيضا على حمدي النقاز الذي انطلق رسميا في إعادة التأهيل.

أضاف الموقع أن النقاز والشعلالى سيحظيان بوقت كاف من أجل استعادة كامل مؤهلاتهما ولياقتهما البدنية خاصة وأنهما لن يشاركا في الجولات العشر المتبقية من عمر الدوري التونسي، ما سيمثل فرصة للبوعزيزي لتجهيزهما على النحو الأمثل حتى يكونا جاهزين مع مطلع الموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.