ألمانيا تستضيف إنجلترا فى قمة كروية نارية بدوري الأمم الأوروبية.. الليلة

50

متابعة/محمدسعد.

يستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره إنجلترا فى قمة نارية فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ألمانيا ضد إنجلترا

ويسعي منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك لتحقيق الفوز على إنجلترا رغم صعوبة الموقف، من أجل حصد أول ثلاث نقاط والوصول للنقطة الرابعة في المجموعة بعد التعادل في افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منتخب، وهي النتيجة التي لم ترض مدرب الماكينات بسبب أداء لاعبيه، وهو ما تحدث عنه فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة.

واعترف المدرب الألماني قائلاً، “كانت إيطاليا أكثر تماسكًا وحسنًا مما توقعنا، لذا من الإيجابي أننا نجحنا في تحقيق هدف التعادل على الفور”.

وأضاف فليك، “دوري الأمم يسمح لك دائمًا بمواجهة خصوم أقوياء للغاية، كان أداؤنا سلبيًا إلى حد ما بشكل عام أمام الطليان، يمكننا ويجب علينا فعل المزيد، كنا نفتقر إلى الحدة والدقة المعتادة، وهو ما نحتاج إلى تصحيحه في المواجهات المقبلة بداية من مباراة إنجلترا”.

​ألمانيا ضد إنجلترا

وفى المقابل، يخوض منتخب إنجلترا مباراة ألمانيا تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، بعدما  تلقى خسارة مفاجئة أمام المجر بهدف نظيف، في صدمة قوية لعشاق وجماهير الأسود الثلاثة.

ويتطلع الإنجليز لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات أمام الألمان،من أجل في المنافسة بقوة على التأهل من خلال هذه المجموعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.