أول ظهور لـ”كيان” ابنة الفرعون المصري محمد صلاح في احتفاله بدرع الدوري

440

متابعة/عادل عمر..

يبدو أن احتفالات التتويج بالدوري الإنجليزي لنادي ليفربول المحترف لدى صفوفه النجم المصريمحمد صلاح، ما زالت تكشف عن مفاجآت عدة، والتي تمثلت في الظهور الأول لابنة الفرعون المصري “كيان”، في صور احتفالات والدها بدرع البريميرليج.

وظهرت كيان التي استقبلها “محمد صلاح” في فبراير الماضي، للمرة الأولي في الصور التي نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، مع شقيقتها مكة الكبرى ووالدتها أمام درع الدوري الإنجليزي الممتاز التي توج به الريدز بعد غياب طويل على أرضة ملعب الأنفيلد.

وسرعان ما استقبل صلاح الكثير من التعليقات المهنئة على التتويج بالبريميرليج للمرة الأولي في تاريخه، والكثير من التعليقات على الوجه الجديد الذي كشف عنه الفرعون المصري لأول مرة للجمهور وهي “كيان” صاحبة الـ5 أشهر.

ويحتل محمد صلاح، المركز الرابع، بقائمة هدافى البريميرليج هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، بالتساوى مع رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، بينما يتصدر جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي، برصيد 23 هدفا، ثم يأتى دانى إنجز، مهاجم ساوثهامبتون فى المركز الثانى برصيد 21 هدفا، وبيير أوباميانج، نجم أرسنال، فى المركز الثالث برصيد 20 هدفا.

ويطمح الفرعون المصرى، لحصد الحذاء الذهبى، هدافا للدوري الإنجليزي، للموسم الثالث على التوالى، بعدما توج به فى موسمه الأول مع ليفربول، برصيد 32 هدفًا، والموسم الماضى برصيد 22 هدفًا، بالتساوى مع كل من ساديو مانى وبيير أوباميانج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.