إصابة بامبو وتدريب منفرد لـ عبد الشافى فى جيمانزيوم الزمالك

137

متابعة/علي مراد..

تعرض كريم بامبو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لكدمة فى وجه القدم خلال التقسيمة الفنية التى يؤديها الفريق فى تدريباته التى تقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز، وفضل الجهاز الطبي للزمالك منح بامبو راحة من الجزء المتبقى من التدريبات لحين الاطمئنان عليه.

كما خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر تدريبات منفردة فى صالة الجيمانزيوم بالنادى فى إطار البرنامج التجهيزي الذى يخضع له لزيادة معدل اللياقة البدنية استعدادا للمباريات المقبلة بعد تعافيه من إصابته فى الكتف التي تعرض لها قبل عدة أشهر.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء عدد من التدريبات البدنية وذلك برفع بعض الأوزان أو تدريبات المرونة الجسدية.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى لاعبى الفريق بشكل طبيعى خلال مران اليوم، كما انتظم محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق، فى التدريبات الجماعية مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويحتل الأبيض المركز الثانى فى الدورى برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات، حيث تم تأجيل مواجهة الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.