إنجاز تاريخى وسلسلة انتصارات فى أبرز أرقام لقاء ليفربول ضد أستون فيلا

495

متابعة/احمدالسيد..

يسعى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لتحقيق إنجاز تاريخى عندما يلتقى مع مضيفه أستون فيلا الذى يضم الثنائى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، أبرز الأرقام والحقائق قبل مواجهة الريدز أمام الفيلانز، جاءت كالتالى..

سيصبح ليفربول أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق الفوز في الجولات الأربع الأولى في ثلاثة مواسم متتالية إذا نجح في تحقيق الفوز على مضيفه أستون فيلا مساء اليوم.

حقق ليفربول الفوز في آخر خمس مباريات جمعته بأستون فيلا، حيث سجل 13 هدفا، بينما لم تستقبل شباكه سوى خمسة أهداف فقط.

فاز ليفربول على أستون فيلا في 28 مباراة في حقبة الدوري الممتاز وتلقى 12 هزيمة، في حين حسم التعادل نتيجة 10 مواجهات.

حقق ليفربول الفوز 14 مرة من بينها الزيارات الست الأخيرة في مباريات الدوري الممتاز التي استضافها ملعب فيلا بارك، ولم يتعرض للخسارة سوى في مباراة واحدة من آخر 19 خارج الديار.

لم يحقق ليفربول انتصارات في أي ملعب أكثر من التي حققها في فيلا بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء آنفيلد.

يعد ليفربول الفريق الأكثر تسديدًا بين جميع فرق الدوري (61 تسديدة) قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة، متفوقًا بـ 17 تسديدة عن ثاني أكثر المسددين.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى الثلاث جولات الأولى، فيما يملك أستون فيلا فى رصيده 6 نقاط من الفوز فى المباراتين اللاتى خاضهما حتى الآن بالبريميرليج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.