استجابه لمناشدات المستشارالمالي للجمهوريه(البورصة تمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة مهلة أسبوع للتعاقد مع أحد الرعاة

195

اعزائي متابعينا المهتمين بالشأن الاقتصادي,,

بعد مناشداتنا المتكرره لادارة البوصه المصريه مؤخرا،،

فلقد

أصدرت  ادارة المصرية، اليوم الأحد، قرارًا رقم 617 لسنة 2021 بشأن منح الشركات الصغيره والمتوسطة المقيد لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية مهلة أسبوع بداية من يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس تنتهي في 31 أغسطس الجاري.

وتنتهي المهلة التي منحتها إدارة البورصة المصرية وفق القرار رقم 515 لسنة 2021 للشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاقد مع أحد الرعاة المسجلين الثلاثاء 24 أغسطس.

وجاء القرار التنفيذي لمد مهلة توفيق أوضاع الشركات الصغيرة والمتوسطة مع القرار رقم 515 لسنة 2021 بشأن ضوابط تعاقد الشركات الصغيرة والمتوسطة مع الرعاة المعتمدين بتاريخ 24 يونيو، والتي نصت المادة الأولى منه على الآتي: “تلتزم جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة المقيد لها أوراق مالية بالبورصة بالتعاقد مع أحد الرعاة المسجلين بسجل الرعاة بالبورصة المصرية لمدة لا تقل عن 8 أشهر، على أن يتم مراجعة موقف تلك الشركات من حيث استيفاءها للمهام التي يتوجب على الراعي القيام بها”.

وشملت المادة الثانية من القرار أن تلتزم جميع الشركات المشار إليها بالمادة الأولى من هذا القرار بموافاة البورصة المصرية بنسخة من العقد المبرم مع الراعي خلال مدة لا تزيد عن شهرين من تاريخ العمل بهذا القرار.

ويلزم القرار الجديد رقم 617 الشركات الصغيرة والمتوسطة المقيد لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية بموافاة البورصة بنسخة من العقد المبرم مع الراعي خلال المهلة الممنوحة لها وهي أسبوع بداية من الثلاثاء المقبل 24 أغسطس.

واالله ولي التوفيق…..

المستشار المالي والضريبي ااجمهوريه…..

محاسب// محسن محرم….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.