الأهلي يبدأ رحلة استكشاف المريخ السودانى قبل موقعة 2 أبريل

384

طلب موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من جهازه المعاون تجهيز عدة مباريات محلية وأفريقية لفريق المريخ السودانى لدراسته جيداً قبل مواجهة الفريقين ببطولة أفريقيا. وتحدث المدير الفنى للأهلى مع جهازه المعاون بشأن تجهيز معلومات ومباريات للفريق السودانى من أجل الاستعداد الجيد له قبل المباراة التى ستجمعهما يوم 2 أبريل المقبل فى السودان.

ويتطلع موسيمانى للاستعداد الجيد لمباراة المريخ من أجل الفوز فيها والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلى لقبها.

ومن المقرر أن يبدأ موسيمانى دراسة المريخ مع عودة الأهلى للتدريبات يوم 23 مارس الجارى حيث يحصل الأهلى على راحة حالياً لمدة خمسة أيام بعد الفوز على فيتا كلوب الثلاثاء الماضى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى الاهلي مع المريخ يوم 2 أبريل فى السودان ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، يتابع الفنيتواجد 10 لاعبين من الفريق فى المنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية فى مارس الجارى، حيث ضم حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، ثمانية لاعبين من الأهلى للفريق القومى استعداداً لمباراتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2022)، وهم، محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى قفشة، محمد هانى ومحمد شريف، فيما يتواجد آليو ديانج مع منتخب مالى كما يتواجد والتر بواليا مع منتخب الكونغو.

وطلب موسيمانى تقريراً من جهازه المعاون عن اللاعبين العشرة فى منتخباتهم من أجل الاطمئنان عليهم وعلى مشاركتهم فى المباريات الدولية خلال الفترة الحالية، وتقرير منفصل عن كل لاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.