البرازيلى دى سوزا يشكو الأهلى السعودى فى فيفا.. اعرف السبب

11

متابعة/علي مراد..

انضم البرازيلى جوزيف دى سوزا، لاعب الأهلى السعودى، إلى فريق بشكتاش التركى بشكل رسمى بعد أن وقع عقده أمس الأول دون إخطار إدارة الأهلى السعودى.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن سوزا فسخ عقده بشكل رسمى من طرف واحد مع الأهلى قبل عشرة أيام، كما تقدم وكيل أعماله بشكوى رسمية ضد النادى الأهلى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، مطالبًا بتعوضيات مالية بسبب عدم سداد مستحقات سابقة للاعب في موعدها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصربى فلادان مدرب الأهلى أبدى رغبته فى إعادة البرازيلي إلى الفريق، غير أنه رفض العديد من المحاولات مبينًا أنه اتخذ قراره بالخروج من النادي ولا رجعة في ذلك.

وشددت الصحيفة على أن سوزا وصل إلى مرحلة فسخ العقد بعد حصوله على وعود متكررة بسداد مستحقاته التي تم جدولتها من قبل إدارة النادي الغربي، غير أنها لم تستطع تأمينها في موعدها المحدد، ما أجبر البرازيلي على مغادرة جدة وفسخ عقده والتوقيع لفريق بشكتاش التركي.

حسم الاهلي السعودي تأهله إلى ثمن نهائى دورى أبطال أسيا، بعد الفوز على  الشرطة العراقى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا، أحرز هدف الفوز لفريق الأهلى السعودى ماركو مارين بالدقيقة 87 من أحداث الشوط الثانى للمباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.