الزمالك يطالب أوباما بغلق ملف الرحيل وعبد الغنى يطلب تحديد مصيره

43

متابعة/سيدعبدالقوي..

طلب الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كاتريون، من يوسف أوباما، لاعب الفريق، غلق ملف التفكير في الرحيل عن الفريق، بعد وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي القطري بضمه وتفكير اللاعب في العرض؛ بسبب الهجوم اللاذع عليه في الفترة الأخيرة، ورغبته في الرحيل.

وعقد أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، جلسة مع أوباما، منذ ساعات، أخطر اللاعب خلالها بعدم التفكير في أي انتقادات حتى لا تتسبب في انخفاض مستواه، وشدد له على حاجة الفريق لجهوده.

وكلف كارتيرون، أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك، بالاجتماع مع يوسف أوباما صانع الألعاب،  والحديث معه عن  الاخطاء الفنيه التى وقع فيها اللاعب خلال المباريات الأخيرة.

وعقد أحمد عبد المقصود جلسة مع يوسف أوباما فى الأيام الماضية، ووجه مدرب الزمالك بعض التعليمات للاعب من أجل تنفيذها في المباريات القادمة، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها من قبل، ووعد أوباما مدرب الزمالك ببذل قصارى جهده فى المباريات المقبلة، وتجنب أى أخطاء وقع فيها خلال المباريات الماضية.

كما طلب محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، تحديد مصيره في النادى؛ بسبب عودته لمقاعد البدلاء مرة أخرى وفقد مكانته في التشكيل الأساسي، حيث تحدث مع الجهاز المعاون بشأن موقف كارتيرون منه بعد عودته لمقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة للفريق لصالح محمود علاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.