الشاعر أسامة مصطفى: حاولت أنقل جزءا من شخصية إليسا فى صاحبة رأى

478

متابعة/سمرسمير..

قال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى، إنه استعان بكلمة «أنا صاحبة رأي» من لسان النجمة اللبنانية اليسا حينما قالتها في برنامج «صار الوقت» مع الإعلامي مرسيل غانم، لافتًا إلى أن الجملة قد تكون مرت سريعا على آذان المشاهدين ولكنها استوقفته.
وأضاف أسامة مصطفى، في بيان صحفي، إنه حينما سمع إليسا، تقول في لقائها: «أنا صاحبة رأي»، تحمس للجملة، وعلق: «أول ما سمعتها اخدتها screenshot في بالي وعرفت لحظتها إنه (إن شاء الله) في يوم من الأيام وبتوفيق ربنا هكتب أغنية لـ إليسا وهايكون اسمها “صاحبة رأي”.
وأكد أسامة، أنه حينما كتب كلمات الأغنية كان يعرف أنها تنطبق على شخصيتها الحقيقية، مشيرًا إلى أنه لا يخفى على أي متابع لـ إليسا أن لديها وجهة نظر واضحة في الأمور، ودائما ما تقول رأيها بصراحة وعفوية، وعلق: «أنا بطبيعتي بجمع خيوط الشخصية على مدار الوقت من التفاصيل الصغيرة لأي إنسان أعرفه وأنسج بيها صورة عنه».
وتابع أسامة: «من خلال متابعتي لـ إليسا كواحد من المحبين لفنها ومن خلال تعاملي معاها على المستوى الشخصي كونت لها صورة جميلة حاولت أنقل جزء منها في أغنية “صاحبة رأي”»، لافتًا إلى أنه تواصل مع الملحن سامر أبو طالب، بمجرد الانتهاء من كتابة كلمات الأغنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.