باريس سان جيرمان يهدى تأهله لنهائى دورى الأبطال لمشجعيه الأوفياء حول العالم

551

متابعة/علي مراد..

أهدى نادي باريس سنجرمان ، تأهله لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على لايبزيج الألمانى، إلى مشجعيه الأوفياء حول العالم، مقدمين الشكر لجميع الجماهير على هذه الليلة التاريخية ومتمنيين أن تتكرر عقب النهائى مساء الأحد القادم.

وقال حساب النادى الرسمى عبر تويتر: “هذا التأهل إلى النهائى الكبير نهديه على الخصوص لمشجعينا الأوفياء عبر العالم أجمع، شكراً للجميع على هذه الليلة التاريخية! ونتمنى أن نعيش لحظات استثنائية أيضاً ليلة الأحد، ولا تنسوا أبداً أننا نحبكم”.

وحسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى تأهله للمباراة النهائية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020 للمرة الأولى فى تاريخه، عقب الفوز الكبير الذى حققه على نظيره لايبزيج الألمانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى للمسابقة التى عادت منافساتها مؤخرًا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.

أحرز المدافع البرازيلى ماركينيوس هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ضربة رأسية رائعة فى الدقيقة 13 من زمن المباراة من صناعة أنخيل دى ماريا، وأضاف النجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا ثانى أهداف باريس سان جيرمان فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء، وسجل خوان بيرنات، ثالث أهداف نادى العاصمة الفرنسية بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحجز باريس سان جيرمان مقعده فى نهائى دورى الأبطال للمرة الأولى فى تاريخه ويخوض المباراة الختامية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألمانى وليون الفرنسى المقرر له مساء اليوم الأربعاء.

وكان باريس سان جيرمان عاد للظهور من جديد فى نصف نهائى دورى الأبطال للمرة الثانية فى تاريخه والأولى بعد غياب 25 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1994-1995 على حساب أتالانتا الإيطالى، بعد الفوز القاتل بهدفين مقابل هدف فى الدور ربع النهائى للمسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.