برشلونة ضد ريال سوسيداد.. جريزمان يخوض المباراة المئوية بقميص البارسا

61

متابعة/سيدعبدالقوي..

يخوض الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسبانى، مباراته المئوية بقميص الفريق الكتالونى فى جميع البطولات، وذلك بعد مشاركته أمام ريال سوسيداد فى المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وشارك جريزمان في 99 مباراة سابقة مع برشلونة منذ إنضمامه إليه في صيف 2019 قادما من أتلتيكو مدريد، ساهم خلالها في تسجيل 51 هدفا بمختلف المسابقات.

وسجل جريزمان 35 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة في مشواره بقميص الفريق الكتالونى في جميع البطولات.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن حدوث تغييرات كبيرة فى خط هجوم برشلونة الإسباني فور رحيل قائد الفريق السابق ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وتحديد مصائر بعض اللاعبين وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن نادي برشلونة غير كل خططه بشأن أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، عقب رحيل قائده السابق، ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم جريزمان قبل أسابيع بإمكانية العودة إلى أتلتيكو مدريد من جديد في صفقة تبادلية بطلها، ساؤول نيجيز، ولكن لم يتوصل برشلونة لاتفاق مع بطل الدوري الإسباني ليبقى الفرنسي الدولي.

وأضافت الصحيفة، ولكن كل ذلك قد تغير بالفعل الآن بعد رحيل ميسي وانتقاله المجاني إلى باريس سان جيرمان لمدة عامين، حيث يرى برشلونة استمرار مهاجمه جريزمان أكثر أهمية من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.