تحدى الهدف 200 يطارد سواريز فى لقاء برشلونة ضد نابولى بدورى الأبطال

516

متابعة/علي مراد..

أصبح النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، قريبا من الوصول للهدف رقم 200 في مشواره بقميص الفريق الكتالونى، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها البارسا مع ضيفه نابولى الإيطالى، والمقرر لها فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن تحدى الوصول لـ200 هدف مع برشلونة يطارد سواريز، بعدما سجل 196 هدفا خلال مشاركته في 281 مباراة مع الفريق منذ صيف 2014 حتى الآن.

أضافت الصحيفة أن سواريز يسعى لمساعدة برشلونة على التأهل للدور ربع النهائي في دورى أبطال أوروبا بالفوز على نابولى الليلة، والاقتراب خطوة أكبر من تحدى المئوية التهديفية الثانية.

أشارت الصحيفة إلى أن سواريز أظهر قدراته التهديفية مع عودة منافسات الدوري الإسباني من جديد بعد توقفها عدة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث سجل 5 أهداف في الجولات الأربع الأخيرة من المسابقة.

ويحتل سواريز المركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين للبلوجرانا، حيث وصل للهدف الـ 196 متقدماً بفارق هدفين عن مهاجم الفريق الكتالونى السابق لاديسلاو كوبالا، الذى تراجع للمركز الرابع.

ويحتل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قائمة الهدافين التاريخيين لفريق برشلونة برصيد 629 هدفاً ثم سيزار رودريجز ثانياً بـ 232 هدفاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.