ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات الأحد.. ريال مدريد يستعيد الوصافة

22

متابعة/سيدعبدالقوي..

استعاد فريق  ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات “لاليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وأصبح ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

ويأتى ريال مدريد وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.

ويتواجد اتليتكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 21 مباراة، ليقترب الروخيبلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة “كامب نو”.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كامب نو”.

ويأتى إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

كما حقق ريال بيتيس، فوزا غاليا على مضيفه فياريال، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “لاسيراميكا”، بهذه النتيجة، يرفع ريال بيتيس رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد فياريال عند 36 نقطة في المركز السادس.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات السبت، كالتالى:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.