تشيلسى يحسم الصفقة الثالثة استعدادا للموسم الجديد

471

كتب/علي مراد …

حسم نادى تشيلسى الإنجليزى ثالث صفقاته للموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق، بناءً على طلبات المدرب المتألق فرانك لامبارد، بعد تعاقد تشيلسى مع المغربى حكيم زياش لاعب أياكس الهولندى، وتيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألمانى.

ونجح فريق تشيلسى فى التأهل إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز فى دور نصف النهائى 3-1 على مانشستر يونايتد، فى الوقت الذى فاز فيه أرسنال 2-0 على مانشستر سيتي، ليبقى النهائى بين الثنائى اللندني.

وقالت صحيفة “أتلتيك” البريطانية، نجحت إدارة تشيلسى فى التوصل لاتفاق مع كاى هافرتز متوسط ميدان فريق باير ليفركوزن الألماني، لضمه هذا الصيف بعد محادثة مع لامبارد الذى أقنعه بالانضمام للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة البلوز اقتربت من الاتفاق مع ليفركوزن للحصول على خدمات اللاعب الشاب مقابل 80 مليون إسترلينى شاملة الإضافات.

وذكرت الصحيفة أنه يتبقى فقط التوصل لاتفاق بين الناديين للإعلان الرسمى عن الصفقة، رغم اهتمام أندية ليفربول وريال مدريد لضم اللاعب.

فى السياق ذاته، أصبح ريال مدريد ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي، فى أعقاب فوزه بلقب الدورى الإسباني، للمرة 34 فى تاريخه، وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن تشيلسى وضع بنودا خاصة فى عقد انتقال البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وبناء عليها سيحصل على 35 مليون يورو.

ووفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، انتقل هازارد إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو، فضلا عن بعض الالتزامات التى يدفعها ريال مدريد فى حال ساهم النجم البلجيكى بتحقيق الألقاب.

ومن المقرر، أن يدفع ريال مدريد لتشيلسى نحو 35 مليون يورو، منها 20 مليون يورو بعد فوزه بلقب الدورى الإسباني، و15 مليونا لتأهله إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.