تصور، اليوم، النجمة ماجدة زكى عددا من مشاهدها فى مسلسل “قوت القلوب” داخل إحدى الشقق بمدينة 6 أكتوبر وهى المشاهد التى تجمعها بكل من الفنانة سهر الصايغ وعزة لبيب ومارتينا عادل، ويتبقى أيام قليلة وينتهى فريق العمل من التصوير، والمنتظر عرض الـ25 حلقة المتبقية منه على شاشة الحياة الفضائية، خاصة أن النصف الأول من المسلسل حقق ردود أفعال مميزة وقت عرضه ولاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور. مسلسل “قوت القلوب” ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة وبطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة. تدور أحداث المسلسل حول قوت (ماجدة زكى) التى تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها فى اطار اجتماعي عائلى.

537

احمدعادل..

قدمت الفنانة اللبنانية ماجى بو غصن واجب العزاء فى الشاب رالف ملاحى، أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: “تشييع العريس البطل رالف ملاحي، بعيدك انتقال مريم العذراء مؤلم حزين، لن نتخطى فاجعةرحيل كل الضحايا صاروا عندك يا عذراء انتي غمريهن بجناحك بدل هالأرض الظالمة، الف رحمة على روحك وأرواح الكل، أبطال منبلادي”.

وتسببت التفجيرات التى وقعت فى العاصمة اللبنانية بيروت، فى مصرع العشرات وإصابة الآلاف بجروح، وتواصل الأجهزة المعنية جهودها فى عمليات البحث عن المفقودين فى مرفأ لبنان ومحيطه، حيث تتم إزالة آثار الانفجار الكبير، وذلك وفق وسائل إعلام لبنانية، وفيما كشفت عمليات البحث عن تضرر كبير فى المبانى القريبة من حادث الانفجار، وفيما سقط عدد كبير من المنازل فى محيط المرفأ.
ومازالت النجمة اللبنانية مايا دياب تعيش أزمة كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث أكدت أنها لا تستطيع أن تتجاوز هذه المرحلة، حيث قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” “مش عم بقدر اتخطى المرحلة.. عايشة بحجر تام بمكان واحد وما بدّى اتحرّك.. الحزنيقتلنى بعض الناس والأصدقاء بلّشوا يرجعوا لحياتن الطبيعية كيف؟؟ بيروت انا معك وحدّك واذا في شي عم بيريحني هو مساعدة المنكوبينوالمشرّدين..بحبِّك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.