تير شتيجن سلاح برشلونة لعبور نابولى فى موقعة دورى أبطال أوروبا

484

متابعة/رضوي مجمد..

يتسلح فريق برشلونة الإسبانى، بالحارس الألماني أندريه تير شتيجن، في المواجهة الحاسمة التي يخوضها ضد نابولى الإيطالى يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب “كامب نو”، فى إياب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن تواجد تير شتيجن سيكون لها دورا حاسما في تأهل برشلونة للدور ربع النهائي من دوري الأبطال أمام نابولى، مضيفة أن الحارس الألماني كان مبهرا أمام إنتر ميلان الإيطالى وبوروسيا دورتموند الألماني في المسابقة هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن تير شتيجن خرج بشباكه نظيفة في مباراتين من مبارياته الست التي لعبها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث تلقى أربعة أهداف.

أشارت الصحيفة إلى أن الحارس الألماني شارك في 58 مباراة أوروبية بقميص الفريق الكتالونى نجح خلالها في الخروج بشباكه نظيفة في 26 مباراة واستقبلت شباكه 50 هدفا.

وأوضحت الصحيفة أن عقد تير شتيجن ينتهي في عام 2022، مضيفة أن برشلونة يريد ضمان استمرارية الحارس المثالى على الرغم من أن التجديد لا يزال معلقا.

من ناحية أخرى، استقرت إدارة نادى برشلونة الإسبانى على عرض العديد من اللاعبين بالفريق للبيع من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية التى يمر بها النادى حالياً إثر جائحة فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى إحداث خسائر مالية فادحة للنادى الكتالونى على مدار الأشهر الماضية.

برشلونة خسر اللقب الأقرب هذا الموسم 2019-2020 وهو الدورى الإسبانى أمام ريال مدريد، خاصة بعد تراجع النتائج عقب استئناف النشاط الكروى فى يونيو الماضى، واكتفى البارسا بالحصول على المركز الثانى برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الملكى الوصيف برصيد 87 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.