حبس سيدة 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع فى الزيتون..

110

كتب/عمادحسن..

قررت نيابة الزيتون، بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزيتون من الأهالي بضبط إحدى السيدات عقب قيامها بارتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بعقار كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية “لها معلومات جنائية”) وبحوزتها (مجموعة من المفاتيح المصطنعة- مصوغات ذهبية “مجهولين المصدر”).

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (أحد المواطنين ، مقيم بالعقار محل البلاغ بأسلوب “المفتاح المصطنع” باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها، وأضافت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، واعترفت بارتكاب عدد (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادها ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها (سيئى النية) كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.