حصريا،وزير الرياضة: الصالات الرياضية والأندية الصحية تبدأ العمل رسميا منتصف يوليو

533

كتب/ سيد عبد القوي…

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إنه تم بداية فتح الاشتراكات للأندية من يوم الخامس عشر من يونيو الحالى، مشيرا إلى أن دخول الأعضاء سيبدأ من بداية شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن المطاعم والكافتيريات ومراكز الشباب فى الأندية ستستقبل 25% فقط من القدرة الاستعابية للمنشأة.

وتابع صبحى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، قائلا: “إن حمامات السباحة فى الأندية ستكون للتدريبات فقط وليس للترفيه أو الأعضاء فى بداية الفتح”، مشيرا إلى أن ارتداء الكمامة سيكون وفقا لكل نشاط رياضى، وارتداؤها ليس إلزاميا أثناء التدريبات.

وواصل صبحى أنه سيتم الاعتماد على الكواشف الحرارية قبل دخول الأعضاء للأندية، مشيرا إلى أن الصالات الرياضية والأندية الصحية ستبدأ فى العمل رسميا فى منتصف شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن قرار الحكومة هو استكمال المسابقات الرياضية لهذا الموسم مع أخذ الإجراءات الاحترازية.

وأضاف صبحى أن الاتحادات الرياضية هى المسئولة عن تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل بدء المنافسات، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد اليد للتاكيد على قرار الحكومة باستئناف المنافسات الرياضية لهذا الموسم، مشيرا إلى أن مصر جاهزة لاستضافة مونديال اليد عام 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.