خطوة واحدة تفصل سواريز وفيدال عن الانتقال للدورى الإيطالى

512

متابعة/علي مراد

يقترب الأوروجويانى لويس سواريز من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف، وانتهى مشوار لويس سواريز مع فريق برشلونة الإسباني بعد وضعه على قائمة الراحلين عن البارسا بقرار من الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الجديد فى الموسم المقبل.  وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن لويس سواريز أصبح قريبًا من ارتداء قميص يوفنتوس لتدعيم هجوم السيدة العجوز فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز أنهى اتفاقه مع إدارة يوفنتوس على ارتداء قميص اليوفى بعقد مدته 3 سنوات وراتب 11 مليون يورو فى الموسم الواحد.

وكشفت الصحيفة عن إجراء لويس سواريز اتصالا هاتفيا بجورجيو كيلليني مدافع وقائد يوفنتوس للحديث معه عن هذا الانتقال المحتمل إلى “إليانز ستاديوم”، ما يعنى اقترابه بالفعل من ارتداء قميص البيانكونيري لتكوين ثلاثي هجومي ناري برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعيق رحيل لويس سواريز صاحب الـ33 عامًا عن ملعب كامب نو حتى الآن هو خلافه مع برشلونة بشأن الأموال التى سيحصل عليها كمكافأة نهاية الخدمة فى النادى، وأيضًا فقدان جواز سفره الذى يعمل على إعادته من جديد.

عل جانب آخر، تفصل الدولى التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة خطوة واحدة عن الإنتقال إلى إنتر ميلان الإيطالى.

وأعلن أنطونيو كونتى مدرب إنتر ميلان رغبته فى التعاقد مع “المحارب” أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة.

أكدت الصحيفة، إن أرتورو فيدال سينضم إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال مجاني، وليس ذلك فحسب، بل سيحصل على مبلغ قيمته 2 مليون يورو من برشلونة كمكافأة نهاية فترته في النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.