دنيا عبد العزيز بعد 4 أشهر على وفاة والدتها: الوجع بيزيد مش بيقل.. صبرنى يارب

544

كتب/هاله السيد..

أحيت الفنانه دنياعبدالعزيز  ذكرى مرور 4 أشهر على وفاة والدتها “جودى الحسينى”، مؤكدة أن وجع الفراق يزداد داعية الله أن يلهمها الصبر، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة مع والدتها الراحلة، صحبتها بتعليق: “اليوم أربع شهور والوجع بيزيد مش بيقل.. صبرنى يا رب”.

يشار إلى أن الفنانة دنيا عبد العزيز، تألقت خلال أحداث مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، حيث ظهرت دنيا بشكل مميز وجسدت نموذج المرأة المقهورة من خلال شخصية “الدكتورة شيماء”، التى تزوجت من فتحى – أحمد زاهر، الأخ الشرير لرضوان البرنس.

جدير بالذكر أن والدة الفنانة دنيا عبد العزيز توفيت داخل أحد المستشفيات الخاصة فى القاهرة، بعد صراع مع المرض، وتم دفنها بمقابر الأسرة بطريق الواحات فى مدينة 6 أكتوبر، وحرص على التواجد ومساندة الفنانة دنيا عبد العزيز فى رحيل والدتها، عدد من نجوم الفن الذين ارتدوا الكمامات والقفازات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا منهم، الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون وزوجته الفنانة روجينا، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة إيمان العاصى، الفنانة دينا فؤاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.