دوري أبطال أوروبا.. توتنهام ضيفا ثقيلا على آينتراخت فرانكفورت

38

متابعة/ سيدعبدالقوي.

يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مواجهة قوية فى دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وتقام مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأوقعت القرعة فريق توتنهام ضمن المجموعة الرابعة برفقة كل من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، وأنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 3 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الالمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز، بينما يتذيل أولمبيك مارسيليا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى توتنهام للعودة للانتصارات من جديد بعدما تلقى هزيمة مثيرة فى الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “خوسيه الفالادي”،  فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يبحث اينتراخت فرانكفورت الألماني لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسى، بهدف دون مقابل، على ملعب “فيلودروم”، في الجولة الثانية.

وكان فريق توتنهام سقط مؤخرا أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات”، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.