رونالدو مودعا كاسياس بعد الاعتزال: “شرف لى مشاركة لحظات عظيمة معك”

470

متابعة/علي مراد..

وجه  البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” إلى إيكر كاسياس الحارس الأسطورى لريال مدريد بعد اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي أمس، الثلاثاء، ونشر كريستيانو رونالدو صورة بقميص ريال مدريد مع إيكر كاسياس، وكتب فى تغريدة على “إنستجرام” قائلاً، “كان من الشرف لى أن أشارك معك لحظات عظيمة”.

وأعلن أسطورة حراسة المرمى بفريق ريال مدريد السابق، ايكار كاسيس حارس مرمى بورتو الحالى لكرة القدم، بعد مسيرة رائعة داخل الساحرة المستديرة، اعتزال كرة القدم.

وقرر كاسياس الاعتزال، حيث لم يلعب منذ نهاية الموسم الماضي، بعدما تعرض للإصابة بأزمة قلبية أثناء التدريبات.

جدير بالذكر أن آخر نادى لعب له الدولى الإسباني إيكر كاسياس كان بورتو البرتغالي بعد أن قضى 19 عامًا داخل أسوار ريال مدريد، حيث حصل على فترة راحة من النادي منذ إصابته القوية في الرأس الصيف الماضي.

كان كاسياس مؤخرا قد كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “نعم سأخوض الانتخابات لرئاسة الاتحاد الإسباني عندما يُعلن عن موعدها، معاً سنضع الاتحاد في قمة كرة القدم العالمية”.

كاسياس صاحب 38 عاماً سيعتزل كرة القدم بعد مسيرة دامت 21 عاماً خاض فيها 881 مباراة مع الأندية و167 لقاء دولي مع منتخب إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.