ريال مدريد يستضيف لاس بالماس بحثًا عن العودة للإنتصارات بالدوري الإسباني

39

متابعة/محمدعادل.اشراف.سيدعبدالقوي.

يستضيف ريال مدريد الإسباني، نظيره لاس بالماس الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

خسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

تسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

شهد مران ريال مدريد على عودة الثنائى فينيسيوس جونيور وداني كارفخال، وهو ما يمثل دفعة قوية للملكي أمام بالماس اليوم.

يستهدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، إلى إحتواء الموقف سريعًا بالإنتصار على لاس بالماس لتهدئة الأوضاع داخل جدران النادي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو في ديربي مدريد.

وعلق مدرب ريال مدريد على مواجهة لاس بالماس، قائًلا: “علينا أن نستعد لجميع المباريات بشكل جيد، كل فريق له خصائصه ولاس بالماس نادٍ يُحب امتلاك الكرة وهدفنا هو الفوز بعد الهزيمة الأحد”.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.