زيدان يحذر لاعبي ريال مدريد من مفاجأت الكأس قبل مواجهة ألكويانو

452

متابعة/سيدعبدالقوي..

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريدالإسبانى، أن مباراة الغد أمام ألكويانو في دور الـ 32 من منافسات كأس ملك اسبانيا، ستكون فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات، وأن جميع اللاعبون جاهزون للمباراة، وأن الانتقادات التي يوجهها له جماهير النادى الملكى بسبب التعثر، هي أمر طبيعى، ولكنها لن تمنعه من مواصلة عمله وتقدمه مع الميرينجى.

قال زيدان في المؤتمر الصحفى لمباراة الكويانو: “مباراة الغد فرصة لاستعادة نسق الانتصارات، جميع اللاعبون جاهزون لأي ظرف، وهذا أمر جيد“.

وأضاف زيدان عن مغادرة يوفيتش للإعارة وريجيلون وحكيمي: “أسهل شيء يتم قوله بأنه خطئي، يوفيتش عمره 21 عامًا، وله مستقبل كبير في ريال مدريد لإظهار إمكانياته، الأمر نفسه بالنسبة لجميع اللاعبين، هناك منافسة قوية هنا، واللوم لا يقع على المدرب فقط، بل على اللاعبين إثبات بأنهم يستحقون ذلك“.

وعن هازارد قال زيدان: ” هو متحمس دائمًا، لقد كان لاعبًا لا يعرف الإصابات، ولكن الأمر معقد الآن، يحتاج للوقت لاستعادة مستواه ولا أشك في ذلك، عليه أن يتحمل الموقف ليظهر نفسه بشكل رائع، أنا لا أشك بأنه يستطيع تغيير ذلك الوضع“.

وعن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابى قال زيدان  ” أعتقد أن اللاعبون أمثال مبابي هم من يقررون الذهاب لأي نادٍ، ولكن كل لاعب لديه عقد، ليس من الجيد التدخل في هذه الأمور، يمكنني التحدث مع لاعبينا ولكن من الصعب الحديث عن لاعبين آخرين”.

وعن الانتقادات بعد كل تعثر، قال زيدان ” في النهاية هنالك فريق منتصر وآخر خاسر، واللاعبون يعملون بشكل متواصل، الأمر ليس مجرد فوز فقط بل هنالك أمور كثيرة تجري غير ذلك، والانتقادات لن تمنعني من مواصلة ما أقوم به، دائمًا ما نعيش هنا لحظات صعبة ونعود من جديد“.

وعن التعاقد مع ألابا مقابل تجديد عقد راموس وفاسكيز، قال زيدان: “الأمر لا يرتبط بهم، فهم يلعبون هنا منذ فترة طويلة، هم جاهزون ويركزون على ريال مدريد، والباقي سيظهر في المستقبل”.

وتابع زيدان قائلا : “مباراة الغد فرصة لاستعادة نسق الانتصارات، جميع اللاعبون جاهزون لأي ظرف، وهذا أمر جيد”.

وعن إمكانية تحقيق الكأس، قال المدرب الفرنسي: “”لم أفز من قبل مع الفريق ببطولة كأس الملك، وسنبدأ المسابقة بالتطلع إلى التتويج بها ولكن علينا أولًا التفكير في مباراة الغد”.

إستكمل، “نحن هنا للفوز، والآن نحن نعمل يومًا بعد يوم، نحن نتدرب ونستعد للفوز في المباريات، أنا لم أحقق هذه البطولة ولذلك نحن متحمسون لذلك“.

أوضح زيدان حديثه قائلا: “لقد رأينا ما فعله نادي ألكويانو، نحن نعلم بما يحدث في هذه البطولة ويجب أن نكون مستعدين 100% منذ الدقيقة الأولى”.

إختتم، “جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة ونتطلع إلى تحقيق الفوز لأن الدور 32 من مباراة واحدة وعلينا أن نتجنب مفاجآت الكأس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.