شيماء سيف تشارك صور عيد ميلادها مع الجمهور وتشكرهم على تهنئاتهم

514

كتب/محمداحمد..

شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومتابعيها صورا من احتفالها بعيد ميلادها، حيث نشرت صورتين عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، الأولى كانت تقف أمام تورتة عيد الميلاد، بينما كانت تلعب فى الصورة الثانية بالبلالين الملونة، كما وجهت الشكر لأصدقائها ومتابعيها على تهنئاتهم لها.

وتعد شيماء سيف من الفنانات الكوميديانات القلائل على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، حيث استطاعت أن تفرض نفسها كواحدة من نجمات الكوميديا لما تتمتع به من خفة ظل أظهرته فى الأدوار التى قدمتها منذ ظهورها على الساحة الفنية للمرة الأولى قبل 7 سنوات.

شيماء سيف التى احتفلت بعيد ميلادها الـ 32، الجمعة الموافق 7 أغسطس، تزوجت فى أكتوبر من عام 2018 من المنتج محمد كارتر، وكانا قد أقاما حفل زفاف ضخم أحياه النجم محمد حماقى وحضره العديد من نجوم الفن والإعلام، فى مقدمتهم الإعلامية منى الشاذلى وزوجها، والدكتور أشرف زكى وحرمه الفنانة روجينا، أمير كرارة، محمد رمضان، وفاء عامر، أيتن عامر، والراحلة رجاء الجداوى.

وحضر حفل الزفاف أيضاً نجوم مسرح مصر، محمود الليثي، شذى، المخرج وائل إحسان، المخرج خالد جلال، هدى، هلا السعيد، عمر السعيد ، سامية الطرابلسي، أحمد زاهر، أحمد صيام، رامى وحيد، حسام داغر ومحمد ثروت، محمد عز، كارمن سليمان، ندى موسى، نادر حمدي، ريم البارودي، سالى عبد  السلام وآخرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.