صحيفة مغربية تؤكد ترحيب أندية مصر بتأجيل نصف نهائى الأبطال لهذا السبب

463

متابعة/علي مراد..

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لم يخضع لأى ضغوط من جانب الاتحاد المغربى للعبة وناديى الوداد ونهضة بركان من أجل تأجيل مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى الأبطال، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن ادعاءات خضوع الكاف لضغوط مغربية عارية من الصحة تماماً، موضحة أن الدليل على ذلك هو ترحيب اتحاد الكرة المصرى بفكرة تأجيل المواعيد.

وأضافت الصحيفة أن ترحيب الجبلاية بفكرة تأجيل مباريات نصف نهائي دورى الأبطال والكونفدرالية جاء لكونه يخدم مصالح اتحاد الكرة، خاصة بعدما حدد الكاف 20 أكتوبر موعداً لمعرفة ممثلى البلدين فى النسخة المقبلة من البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن استمرار البطولة المصرية دون انقطاع بتأجيل نصف النهائي والنهائى الأفريقي سيخدم اتحاد الكرة المصرى لكى ينهى المسابقة المحلية قبل 20 أكتوبر والتعرف على ممثلى مصر قارياً دون وجود أى مشاكل، موضحة أن التخوف كان قائما من حلول الموعد المحدد بدون والدوري مازال قائما وهو ما كان سينتج عنه مشاكل وصراعات بين الجبلاية وبعض الأندية على حد وصف الصحيفة.

ويعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى اجتماعًا مهماً اليوم، الخميس، عبر تقنية “فيديو كونفرانس” لإعلان القرار الرسمي الخاص بمواعيد نصف نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية على الترتيب.

وكان من المقرر إقامة مواجهات ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد والرجاء والزمالك يومي 25 و26 سبتمبر الجاري، فيما تقام جولة الإياب يومى 2 و3 أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.