فان دايك يتحدث عن تحدى الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول

9

كتب/حسن شريف..

أكد فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الريدز يخوض تحدياً كبيراً للدفاع عن لقب الدورى الإنجليزى الذى توج به الموسم الماضى للمرة الأولى منذ 30 عاما متفوقاً على منافسه مانشستر سيتى، وقال فان دايك فى تصريحات للموقع الرسمى للبريميرليج، “من الواضح أن الأمر سيكون صعباً لأن الاتساق والاستمرارية هما الأصعب فى كرة القدم على اللاعب والفريق، نعم هو تحدٍ كبير بالنسبة لنا، ولكن علينا بكل تأكيد أن نتطلع إليه”.

وأضاف فان دايك، “الاتساق والاستمرارية أصعب شيء فى كرة القدم، القيام بنفس الأمر سنة بعد سنة وأسبوع بعد أسبوع هذا ما نحاول تحقيقه، الموسمان الماضيان كنا متسقين للغاية، تمكنا من تحقيق الفوز والحصول على نتيجة جيدة وقدمنا مباريات أفضل من الأخرى، هذا هو الجزء الصعب”.

وتابع نجم ليفربول، “بدأ الموسم للتو وسيكون موسماً طويلاً لذلك نحن لا نتطلع إلى ما سيحدث فى نهاية العام، نحن فقط نركز على ما يحدث فى الوقت الحالي”.

وعن تقييمه للتحدى الجديد ومحاولة الفوز بلقب الدورى مرتين متتاليتين، أوضح اللاعب الهولندى، “يمكننى التحدث عما نفكر فيه بشأن وضعنا فى الوقت الحالى وكيف نتعامل مع المباريات وهذا ما نقوم به منذ 3 سنوات”.

واختتم فان دايك تصريحاته قائلا، “نحاول النظر إلى المباريات التى تنتظرنا ولا نفكر فيما يحدث خلال الشهرين أو الثلاثة المقبلة، نركز فقط على ما هو أمامنا ونحاول تقديم كل ما لدينا وتحقيق الفوز”.

وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قاد الريدز لتحقيق فوز مثير على ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء السبت الماضى على ملعب “آنفيلد”، فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.