لأول مره وحصريا (الجمهوريه نيو تنشر)ابراج مدربي منتخبات القار..

80

متابعة سيد محمود..

  ان حفل افتتاح بطولة \ كأس الاممم الافريقيه  في نسختها الـ33 وهي المنافسة التي تضم 24 منتخبًا من القارة السمراء، ويأتي منتخب مصر في صدارة المنافسة باعتباره المنتخب الأكثر تتويجًا باللقب القاري، وإلى جانب المنتخب المصري هناك العديد من المنتخبات القوية التي تنافس بشراسة على اللقب، لذا نتعرف مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي، توقعات وتحذيرات علم الفلك لمدربي أبرز المنتخبات في بطولة أمم أفريقيا، فالمدرب هو ميزان كل فريق وأسلوب تفكيرهم وتصرفهم يؤثر بالتأكيد على منتخباتهم.

مدرب المنتخب المصري: بلاش العناد

قالت خبيرة الأبراج عن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، وهو من مواليد 1 مارس 1953 إنه من مواليد برج الحوت، لذلك عليه تجنب العناد، مع اتخاذ المرونة أسلوب ومنهج له لكي يتجنب الخسائر.

مدرب منتخب المغرب: كفاية تردد

أما عن وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي وهو من مواليد 15 أكتوبر 1952، فيعتبر من برج الميزان عليه بالبعد عن التردد وتضييع الفرص، وتجنب العصبية خاصة أثناء العمل.

مدربا الجزائر وتونس: تأنى وما تتهورش

وعن جمال بلماضي مدرب الجزائر وهو من مواليد 25 مارس 1976 برج الحمل فنصحته خبيرة الأبراج بالتفكير الجيد قبل اتخاذ القرارات لأنه متسرع، وقد يعرضه هذا التسرع لكثير من الخسائر، أما منذر الكبير مدرب تونس من مواليد 2 أبريل 1970 وهو أيضاً برج الحمل عليه بالتأني في اتخاذ الكثير من القرارات والبُعد عن التهور، وضرورة أن يتبع منهج التسامح وإعطاء الفرص لغيره.

مدرب نيجريا: ما تتغرش

وعن أوجستين أوين إيجوافوين مدرب نيجيريا من مواليد 19 أغسطس 1965 وهو من أصحاب برج الأسد فالنجاح حليفه خلال هذه الفترة، لكن حذرته خبيرة الأبراج من الغرور الزائد عن الحد.

مدرب الكاميرون: الحظ حليفك

أما تونى كونسيساو مدرب الكاميرون  وهو من مواليد برج القوس 6 ديسمبر 1961 فسيكون الحظ حليفاً قريباً منه بسبب تمكنه من تحقيق أهدافه، وعلى من يتعاملون معه الحذر منه بشكل كبير بسبب ذكائه الشديد وسرعة بديهته.

مدرب بوركينا فاسو: احذر الغرور

برج العذراء ومن مواليده كامو مالو مدرب بوركينا فاسو  مواليد 17 سبتمبر 1963، فهو يعتبر من الشخصيات المغرورة بعض الشيء، مما قد يوقعه في الكثير من المشكلات أثناء المباريات.

مدرب مالي: تخلى عن الكسل

وعن محمد ماجاسوبا مدرب مالى 1 يناير 1958، وهو من مواليد برج الجدي عليه بأن يكون انشط خلال المباريات خاصة وهو في حالة تكاسل هذه الفترة، كما عليه الابتعاد عن العند ومحاولة اكتشاف مواهب الأخرين والاستفادة منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.