لاعب فياريال يقدم شكوى ضد فالفيردي بعد الاعتداء عليه

5٬099

متابعة/احمدحسن.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تقديم أليكس باينا، لاعب فريق فياريال، شكوى ضد فيدي فالفيردي نجم  ريال مدريد  بعد اعتداء الأخير عليه، عقب نهاية مباراة الفريقين مساء أمس السبت، بفوز فريق الغواصات الصفراء بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وكان فالفيردي قد وجه لكمة إلى أليكس باينا في وجهه، حيث كان لاعب ريال مدريد ينتظره في المنطقة التي تقف فيها حافلات الفريق الضيف.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن أليكس باينا قدم شكوى ضد فيدي فالفيردي إلى الشرطة، وستخضع القضية لإجراءات جنائية، لذلك لن تكون هناك عقوبات رياضية.

وكانت شبكة “ريليفو”، أن “هناك كاميرا أمنية في البرنابيو التقطت ما حدث بين فالفيردي وباينا، لذلك إذا كانت هناك أي شكوك فيمكن مراجعة الأمر بدقة”.

وزادت التقارير أن نادي فياريال لديه فيديو مصور لما حدث، وأن اللاعب يفكر في الذهاب إلى مركز شرطة للإبلاغ عن الهجوم الذي تعرض له، حيث تدخلت الشرطة لحل المشكلة.

فيما أوضحت صحيفة “ماركا”، فإنه بعد التواصل مع المقربين من فالفيردي، فالأزمة تعود إلى مباراة كأس الملك بين ريال مدريد وفياريال، حيث قام باينا بركل فالفيردي وقال له: “ابكِ الآن لأن ابنك لن يُولد”.

وكانت مينا بونينو زوجة فالفيردي على وشك فقدان جنينها الثاني هذا العام، ولكن مرت الأزمة بسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.