ليفربول يحتفل بذكرى مرور 3 سنوات على أول أهداف محمد صلاح مع الريدز

15

متابعة/علي مراد/

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بمرور 3 سنوات على أول هدفه سجله النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف الريدز في مثل هذا اليوم خلال مشاركته بالدوري الإنجليزي، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول فيديو لأول هدف سجل محمد صلاح في المباراة التي تعادل فيها “الريدز” مع واتفورد بثلاثة أهداف لمثلهم في افتتاح مباريات موسم 2017 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي وقت سابق، استعاد نادي ليفربول الإنجليزي، ذكريات افتتاحه الموسم الاستثنائى من الدوري الممتاز الذى توج بكأسه الغالى مؤخرا بعد غياب 30 عاما عن التتويج، وعرض الحساب الرسمي للريدز على “تويتر” فيديو افتتاح الدوري في مثل هذا اليوم من العام الماضي وكانت البداية أمام نورويتش سيتي، وأمطر الريدز شباك نورويتش برباعية كان للنجم المصري محمد صلاح فيها هدف وصناعة آخر في الجولة الأولى من البريميرليج.

واحتفل ليفربول بذكرى هذا اليوم، بالتعليق: “في مثل هذا اليوم من العام الماضي، كانت ركلة البداية لموسم تاريخي للريدز أمام نورويتش سيتي”.

وكان قد روج فريق ليفربول لتيشرت فريقه الجديد فى إطار كشف الأندية الأوروبية عن شكل تصميمات أزيائها للموسم المقبل، وذلك من خلال ارتدائه وظهورهم جميعاً بصور أثناء ارتدائهم إياه، ومن بينهم نجوم الفريق محمد صلاح، وفان دايك، وماني بالإضافة إلى لاعبى الفريق بصفة عامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.