مانشستر يونايتد يتعاقد مع الهولندى فان دى بيك لمدة 5 مواسم

495

متابعة/ علي مراد..

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مساء اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع الدولى الهولندى دوني فان دى بيك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادى أياكس أمستردام لمدة 5 مواسم مع خيار التجديد لموسم إضافى بدون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

من جانبه، قال فان دى بيك عقب انضمامه لمانشستر يونايتد فى تصريحات للموقع الرسمى: “لا يمكننى البدء فى شرح مدى روعة فرصة الانضمام إلى نادى له تاريخ مذهل، أود أن أشكر الجميع فى أياكس، لقد نشأت هناك وسيكون لدى دائما علاقة خاصة مع النادى”.

أضاف الوافد الجديد لمانشستر يونايتد “أنا الآن جاهز لاتخاذ الخطوة التالية فى مسيرتى وتقديم أداء على أعلى مستوى ولا يوجد مستوى أعلى من مانشستر يونايتد”.

وقال الموقع الرسمى للشياطين الحمر، أن فان دى بيك صاحب الـ23 عاما، بدأ فى أكاديمية أياكس للشباب، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول فى عام 2015.

ويعد اللاعب من ذوى الخبرة في المسابقات الأوروبية ، لعب دورا رئيسيا فى وصول أياكس إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا فى عام 2019 وظهر أيضا فى نهائى الدورى الأوروبى 2017 ضد مان يونايتد.

وساهم الدولي الهولندى بـ10 أهداف و11 تمريرة حاسمة فى 37 مباراة الموسم الماضى مع أياكس على الرغم من عدم اكتمال الموسم.

وتم استبعاد اللاعب من تشكيل أياكس لخوض مباراة ودية مع إينتراخت فرانكفورت يوم السبت الماضى وسط شائعات عن رحيله الوشيك.

وساعد فان دي بيك أياكس في الوصول إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا 2018-2019 ، حيث سجل أربعة أهداف فى المسابقة و 40 فى جميع المسابقات على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.