محمدسعيد يكتب/ حلقة محمد صلاح.

183

محمد صلاح النجم المصري العالمى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي لا يحتاج للتعريف فإنجازاته التى حققها فى رحلته الاحترافية خير بطاقة تعريف له، والحديث هنا ليس على ما حققه من بطولات، وإنما عن اللقاء الأكثر من رائع مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عبر قناة دي إم سي، التي نجحت ومعها فريق إعدادها بالكامل فى إخراج هذه الحلقة تشبه دخلات الجماهير المبدعة فى المدرجات من حيث الأفكار المختلفة الخارجة عن الصندوق.

إسعاد يونس  حلقة صاحبة السعاده  تستضيف محمد صلاح، كان عنواناً للخبر الأكثر تداولا خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب طرح البرومو الخاص بالحلقة،وكما يقولون الجواب بيبان من عنوانه،فقد كانت جميع ردود الأفعال إيجابية لأقصى الحدود بأننا على موعد مع حلقة شيقة.

ما إن بدأ الجزء الأول من حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة، إلا أن وجدنا أنفسنا أمام حلقة للتاريخ لما تتمتع فيه من مصداقية وأجوبة بتلقائية منقطعة النظير، بالإضافة إلى الدخول في مناطق خاصة جدا في حياة نجمنا العالمي.

الحوار كان مليئًا بمعلومات دسمة عن محمد صلاح خاصة بحياته الشخصية وعلاقته بوالده ووالدته وزوجته وبناته وكيف عرف الطريق إلى عالم كرة القدم لاعباً ؟.. فحياته وحكاويه فعلاً كانت أشبه بحواديت الأساطير.

بقلمي/محمدسعيد..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.