مدرب وست بروميتش يعلن بقاء أحمد حجازى رغم الاهتمام السعودي الخميس، 22

440

متابعة/سيدعبدالقوي..

أكد الكرواتى سلافين بيليتش، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على بقاء النجم المصرى أحمد حجازى، ضمن صفوف الفريق بالموسم الحالى، على الرغم من إهتمام اتحاد جدة السعودي، بالحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

تحدث بيليتش، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء برايتون، المقرر له الاثنين المقبل، فى الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، قائلا:”أحمد حجازى باقٍ معنا، ولن يذهب إلى الدوري السعودي، فى ظل إهتمام أكثر من نادى بالحصول على خدماته”.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت عن صراع بين ناديا الأهلي والاتحاد من أجل التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، نجم دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.  أضافت الصحيفة، أن نادي الاتحاد يعتبر الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري، خصوصاً أن الإدارة الاتحادية قطعت شوطاً كبيراً في مفاوضاتها للتعاقد مع اللاعب، فيما دخل نادي الأهلي على خط المفاوضات في الساعات القليلة الماضية رغبة في جلب النجم الدولي المصري تحقيقاً لطلب المدرب فلادان بجلب قلب دفاع أجنبي.

وكان المدافع المصرى، قد شارك للمرة الأولى مع فريق وست بروميتش، هذا الموسم، فى لقاء بيرنلى، الذى انتهى سلبيا، الاثنين الماضى، فى الجولة الخامسة، من البريميرليج، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها فى بداية الموسم الجاري.

ويستعد أحمد حجازى، للإنضمام لصفوف منتخب مصر، لخوض مواجهتى منتخب توجو ذهاباً وإياباً يومى 14 و17 نوفمبر المقبل، فى إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.