منافسا الأهلى والزمالك.. 7 لاعبين من الوداد والرجاء على رادار منتخب المغرب

519

كتب/علي مراد..

عقد فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، اجتماعاً حاسماً مع وحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب المغربى الأول لوضع استراتيجية عمل المرحلة المقبلة.

ويستعد أسود الأطلس لخوض مباراتى منتخب أفريقيا الوسطى فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال موقع ” le360 ” سبورت المغربى، إن الاجتماع الذى عقده رئيس الاتحاد مع المدرب البوسنى قدم خلاله خليلوزيتش استراتيجية عمله خلال المرحلة المقبلة، من خلال متابعة اللاعبين المحترفين خارج المغرب، وأيضا تحديد لجنة لمتابعة منافسات الدورى المغربى من أجل معرفة ومتابعة العناصر التى سوف تظهر بمستوى جيد يمكن ضمها إلى صفوف المنتخب الأول.

وأشار الموقع إلى أن وحيد خليلوزيتش المدير الفنى كلف كل من رشيد الطاوسى وبادو الزاكى بمتابعة 7 لاعبين من ناديى الرجاء والوداد تمهيداً للاعتماد على بعضهم خلال المباريات المقبلة، وهم يحيى جبران ووليد الكرتى وبديع أووك وإسماعيل الحداد من الوداد بالإضافة إلى الحارس أنس الزنيتى وبدر بانون وعبد الإله الحافيظى من الرجاء فضلا عن كريم باعدي، المدافع الأيسر لحسنية أغادير.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.