منافس الأهلى.. جماهير الوداد تضغط لضم المغربى أيوب الكعبى

484

متابعة/علي مراد..

طالبت جماهير نادى الوداد المغربى إدارة النادى التعاقد مع المهاجم أيوب الكعبي الذى فسخ عقده مؤخرا بالتراضي مع فريق هيبي فورتونا الصيني. وقال موقع “le360” المغربى، إن أنصار فريق الوداد يمارسون ضغوطا على سعيد الناصيرى، رئيس النادى، لضم الكعبي، لاسيما أن هذه الصفقة لن تكلف إدارة النادى مبالغ مالية كبيرة، باعتبار أنه لاعب حر، ويكثف جمهور الوداد ضغطه على الإدارة من خلال الرسائل الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لضم أيوب الكعبى.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن الديربى المرتقب الذى يجمع بين فريقى الرجاء البيضاوى والوداد المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل، فى قمة منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المغربي، أصبح مهدداً بالتأجيل بسبب إصابة عدد من لاعبى الفريق الأحمر بفيروس كورونا كوفيد 19″ فى الفترة الأخيرة، وقال موقع “le360” المغربى، إنه يسود اتجاه لتأجيل مواجهة الوداد مع نهضة الزمامرة بعد غد الأحد فى الجولة 24 وأيضا ديربى الدار البيضاء الأربعاء المقبل بسبب دخول لاعبى الوداد فى حجر صحى بعد إصابة 10 أفراد بفيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن الديربى هو الآخر مهدد بقوة بالتأجيل فى ظل الظروف التى يعيشها الفريق الأحمر، الذى يعانى غياب مجموعة من اللاعبين عن التدريبات بخضوعهم للحجر الصحى، بعد تعرضهم لفيروس كوفيد 19.

وكان نادى الوداد البيضاوى المغربى أعلن بشكل رسمى، تسجيل 5 إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لترتفع عدد الإصابات فى صفوف الفريق الأحمر إلى 10 حالات عقب الإعلان الجمعة الماضى عن تسجيل 5 إصابات بالوباء العالمى بين عناصر الفريق والاداريين.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.