منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يلغى مران اليوم بعد ظهور حالة كورونا

486

متابعة/علي مراد..

قرر جمال سلامى، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى، إلغاء مران الفريق اليوم بعدما أعلنت إدارة النادى تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” فى صفوف الفريق فى وقت مبكر من صباح اليوم.

وقال النادى فى بيانه عبر موقعه الرسمى بعد إجراء المسحة الطبية السادسة للاعبين والجهاز الفني، “أجرى نادى الرجاء الرياضى أمس مسحة طبية جديدة للاعبى الفريق الأول وأعضاء الطاقم التقنى والطبى والإدارى، والتى خلصت إلى اكتشاف حالة وحيدة تم إخضاعها للبروتوكول الطبى المعمول به”.

وأكد موقع ” le360 ” سبورت المغربى أن جمال سلامي اضطر لإلغاء المران بعدما سادت حالة من الرعب والخوف بين صفوف اللاعبين، وخشيتهم من وجود إصابات أخرى في صفوف الفريق الأخضر، خاصة أن اللاعب خالط زملائه في التدريب وفندق إقامة أعضاء النادي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

وكانت إدارة الرجاء وباتفاق مع المدرب جمال سلامي، قد منحت اللاعبين يومين راحة، ومغادرة مقر إقامتهم بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، فور توصلها بخبر تأجيل مباراة الديربى أمام الوداد، بالجولة 25 من الدورى المغربي، ثم قررت رفع الحجر ليومين، وسمحت للاعبيها العودة إلى منازلهم وتم استئناف تدريباتهم بداية من أمس الخميس، استعدادا لما تبقى من مبارياتهم فى الدورى المغربي.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى سبتمبر المقبل، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.