مهارات محمدصلاح تبهر جماهير رفربول..

40

متابعة/سيدعبدالقوي..

ظهر النجم المصري  محمدصلاح لاعب ليفربول، في فورمة جديدة، خلال فوز الريدز على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب “آنفيلد” بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وظهرت عضلات محمد صلاح المفتولة عندما نزع قميصه، عقب تسجيله هدف ليفربول الثاني في المباراة بالدقيقة 78، وهو ما تسبب في حصوله على بطاقة صفراء من حكم اللقاء.

ولاقت صور عضلات محمد صلاح، العديد تعليقات الإعجاب من جانب الآلاف جماهير ليفربول، والتي أشادت بقوة اللاعب البدنية، وحماية هذه العضلات اللاعب من حدوث أي كسور خلال أحداث المباريات.

وتطور جسد محمد صلاح خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، حيث وضح مدى قوة الفرعون البدنية.

واختارت جماهير نادى ليفربول، محمد صلاح أفضل لاعب فى مواجهة الريدز مع كريستال بالاس، والتى حسمتها كتيبة المدرب يورجن كلوب بنتيجة 3-0.

وحصل محمد صلاح على أعلى نسبة من أصوات الجماهير التى شاركت فى استفتاء أفضل لاعب فى المباراة على الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث حصل النجم المصرى على 47.3% متفوقا بفارق كبير عن أليسون صاحب المركز الثانى بـ32.3%.

وانضم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لقائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ الريدز بجميع البطولات، بعدما سجل هدفًا فى فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس.

وأضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفا بقميص ليفربول بجميع البطولات، وذلك خلال مشاركته فى 209 مباراة، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة بجميع البطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.