نيوكاسل يتعادل مع وولفرهامبتون 1-1 فى الدوري الإنجليزي

72

كتب/سيدعبدالقوي..

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وولفرهامبتون، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وأحرز جمال لاسيليس هدف التقدم لصالح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم أدرك روبين نيفيز التعادل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع وولفرهامبتون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وفى نفس الجولة، خطف فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي عي ملعب “الاتحاد”.

وأحرز الأهداف لصالح مانشستر سيتي قلبا الدفاع روبن دياز وجون ستونز فى الدقيقتين 30 و68 من أحداث المباراة، فيما سجل هدف وست هام الوحيد ميشيل أنطونيو فى الدقيقة 43 عمر اللقاء.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 45 في المركز الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.