هل تعاقب لجنة الحكام إبراهيم نور الدين بعد واقعة الزى فى ودية الأهلى وسموحة؟

517

كتب/ سيد علي

أكد مصدر بلجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أن الحكم إبراهيم نور الدين الذى أدار اليوم المباراة الودية بين الأهلى وسموحة باستاد مختار التتش، لم يرتكب خطأ أو يخالف اللائحة عندما قام بتغيير الزى الخاص به فى شوطى المباراة الودية، موضحا أن هذه الواقعة ليس مخالفة لأن اللائحة تنص على ضرورة ألا يرتدى الحكم زيا مشابها لأحد طرفى المباراة ويجب أن يكون مختلفا عنهما.
وتابع المصدر أن الأمر ليس له علاقة بكون المباراة ودية أو رسمية، مشيرا إلى أن الأصل فى الأمر هو ألا يكون زى الحكم مشابها لأحد طرفى اللقاء، لكن تغيير زى الحكم فى شوط اللقاء ليس خطأ أو مخالفة للائحة تستوجب العقاب.
وانتهت مواجهة الأهلى وسموحة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الجمعة بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، أحرزها محمود عبد المنعم كهربا فى الدقيقة 42، مروان محسن في الدقيقة 80، كهربا في الدقيقة 79، واختتم الأهداف الحمراء جونيور أجاي في الدقيقة 81.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وشهد سيطرة نسبية من الأهلى على مجريات المباراة بفضل تفوق لاعبى الوسط الأحمر على نظرائهم فى سموحة، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الفريق السكندرى، قبل أن ينجح كهربا فى ترجيح كفة الأهلى بعد متابعته لتسديدة عمرو السولية القوية والتى ارتدت من يد الهانى سليمان حارس سموحة، لتجد كهربا الذى أودعها بسهولة فى المرمى قبل نهاية الشوط الأول، في الوقت الذي ارتفع نسق الأداء في الشوط الثاني خاصة من جانب الأهلي الذي سيطر على أحداثه بالكامل وخلق العديد من الفرص نجح في احراز ثلاثة منها عن طريق مروان محسن وكهربا وجونيور أجاي.
وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه على معلول ومحمود متولى وأيمن أشرف ومحمد هاني. وفى خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وجيرالدو وأفشة وكهربا وأليو بادجى، وعلى مقاعد البدلاء كل من على لطفى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وجونيور أجايى ومحمد شكرى وأحمد الشيخ ومروان محسن وعربى بدر.
وجاء تشكيل سموحة الأساسى كالتالي: الهانى سليمان، محمود معاذ، رجب نبيل، صلاح محسن، محمد نادى، كريم يحيى، ايدى ايمومو، حسام حسن، أحمد جمال، محمد طلعت، محمد عبد المنعم، ويقود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.