والد نيمار ينتقد الإفراط فى العنف وتأخر قرارات الحكام الصارمة بعد إصابة ابنه

740

متابعة/سيدعبدالقوي..

علق والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الإصابة القوية التى تعرض لها ابنه، خلال مشاركته فى مباراة فريقة ضد ليون بالدوري الفرنسي، التي أقيمت مساء أمس الأحد، في منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة التي انتهت بفوز ليون الفرنسى على نادي العاصمة بهدف دون رد، أحرزه تينو كاديويرى فى الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، وشهدت الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع طرد مباشر لتياجو مينديز، بعد تدخل تقنية الفيديو، إثر تدخله العنيف ضد نيمار.

وعبر والد نيمار عن غضبه الشديد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نجله فى مواجهة الأمس ضد ليون، حيث تعرض اللاعب البرازيلي لإصابة قوية فى الكاحل، ليترك المباراة على إثرها من ملعب المباراة، وكان يبكي من شدة الألم، وهو محمول على النقالة.

وكتب  والد “نيمار” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” غاضبا: “إلى متى؟ لقد تحدثنا كثيرًا عن هذا الأمر، وانتقدنا هذا الإفراط فى العنف، لماذا لا يتخذ الحكام قرارًا صارمًا من أول خطأ؟ لماذا ينتظرون تدخلا قويا فى المرة السابعة، الثامنة أو حتى التاسعة”.

وتابع والد نيمار، “لا يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة طوال المباراة، التى تحمي نيمار من تلك الأخطاء التقليدية العنيفة، كرة القدم ستخسر الكثير، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ الله يعتني بك”.

على جانب آخر، حرص تياجو مينديز مدافع نادي ليون على تقديم الاعتذار لنيمار، بعد تدخله القوي، وكتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “الأخطاء تحدث في كرة القدم لكنني أود تقديم اعتذاري الصادق لنيمار، وآمل ألا تكون إصابته خطيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.