وسط تنظيم رائع وملاعب على الطراز الأوروبي.. ختام بطولة مصر المفتوحة للجولف في مدينتي

23

متابعة/سيدعبدالقوي..

اختتمت عصر اليوم السبت ، فعاليات بطولة مصر المفتوحة للجولف، والتي اُقيمت على مدار 3 أيام خلال الفترة من 1 إلى 3 إبريل الجاري، في نادي الجولف بمدينتي، تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف ومجموعة طلعت مصطفى القابضة، وبمشاركة 52 لاعبًا مصريًا وأجنبيًا ، وسط إشادة المشاركين بمستوى التنظيم وملعب جولف مدينتي.
وفاز التونسي أمين ناصر بلحاج -لأول مرة- ببطولة مصر المفتوحة للهواة “جروس” ، متفوقًا على فارس عبد العزيز والذي حل ثانيًا ، فيما جاء عبد المنعم الشافعي في المركز الثالث، أما جائزة أفضل لاعب ببطولة مصر المفتوحة بعد 3 جولات “نت” فاز بها بيتر روس، وفي المركز الثاني حل “جرجس عبد الشهيد”، وفي المركز الثالث عبد الحميد حجازي.
كما منحت البطولة جائزة أفضل لاعب في اليوم الأول لعزيز بديوي، والذي سدد 72 ضربة، وفاز بجائزة أفضل لاعب في اليوم الثاني التونسي إلياس برهومي وسدد 71 ضربة، وبجائزة أفضل لاعب في اليوم الثالث بلاير هاددبل وسدد 72 ضربة، وفاز بجائزة أفضل لاعب ناشئ أقل من 18 عام محمد أبو العلا، وبجائزة أفضل لاعب من الرواد فوق الـ50 عامًا “جروس” موريسوس سكارلو، وبنفس الجائزة “نت” فاز بها جلال عياري.
سلم جوائز بطولة مصر المفتوحة للجولف للفائزين، محمد عطالله عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجولف، وجرى تسليم الجوائز بإحدى المطاعم العالمية بنادي جولف مدينتي.
من جانبه أعرب التونسي أمين ناصر بلحاج الفائز ببطولة مصر المفتوحة للجولف، عن سعادته بالفوز ببطولة مصر المفتوحة للجولف، للمرة الأولى، والتي تتميز بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 100 عام، مشيدًا بمستوى التنظيم وملعب جولف مدينتي، والذي يماثل الملاعب الأوروبية ويتفوق عليها في الخضرة والمناخ المعتدل، مؤكدًا قدرة هذا الملعب على استضافة بطولات ومنافسات دولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.