وصلة ردح بين المصنفة الـ 8 والـ 150 عالميا فى التنس ببطولة رولان جاروس

505

متابعة/عاطف زكي..

تبادلت كيكي بيرتنز المصنفة الثامنة عالميا فى التنس ونظيرتها سارة إرانى المصنفة الـ 150 عالميا التهكم والسخرية فى “وصلة ردح” بعد فوز الأولى على الأخيرة بنتيجة 2-1، بعد موقعة شرسة دامت لـ 3 ساعات، فى مباراة الدور الثانى من بطولة رولان جاروس “فرنسا المفتوحة للتنس”.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن سارة إرانى تهكمت على غريمتها بيرتنز التى غادرت الملعب على كرسي متحرك مدعية الإصابة، على وصف المصنفة الـ 150 عالميا، بعد فوزها بنتيجة 2-1 بواقع مجموعات 7-6 (5) 3-6 9-7، وتأهلها للدور الثالث من البطولة.

وغادرت إراني الملعب التى بدت فى وقت سابق أنها تسخر من خصمتها من خلال الإمساك بساقها، دون الاعتراف ببيرتنز المنكوبة ولم تتراجع في مؤتمرها الصحفي عن اتهاماتها.

وقالت إرانى لوسائل الإعلام عقب المباراة، “لا أحب عندما يمزح عليك أحد، لقد لعبت مباراة رائعة، لكنى لا أحب الوضع، لقد أصيبت لمدة ساعة ثم ركضت كما لم تفعل من قبل، لا أحب ذلك.”

واختتمت حديثها قائلة، “لقد خرجت من الملعب على الكرسي المتحرك، وهي الآن فى غرفة خلع الملابس المثالية، فى المطعم، لا أحب هذه الأشياء ثم بعدها يقول لى الناس إنني شخص غير عادل، من المضحك بالنسبة لى هذه الأشياء، لا أعتقد أنها قامت بموقف جيد فى المباراة “.

وسخرت بيرتنز من تعليقات إيراني قائلة، “يمكنها أن تقول ما تشعر به، لكن ربما ينبغى على أن أحضر المزيد من دروس التمثيل أو أن أواصل العمل بالمهنة الجديدة، لست متأكدة مما تفكر فيه، لكن لا، لم أشعر أننى بحالة جيدة حقًا فى المباراة”.

وتابعت المصنفة الثامنة عالميا، “لا أريد أن أحاول أخذ الأمر على محمل شخصى لأنني أعرف أيضًا إحباطاتها، أعتقد أنها أيضًا محبطة من نفسها لأنها لم تستطع الفوز فى تلك المباراة.”

واختتمت بيرتنز حديثها قائلة، “هذه ليست المرة الأولى لى، إذا تابعتنى خلال العامين الماضيين فقد واجهت العديد من المشاكل، هناك أيام يكون فيها الوضع سيئًا حقًا، إنه صعب جدًا بالنسبة لى، لذلك حاولت فقط التنافس مع كل ما لدى”.

يذكر أن سارة إيرانى قد توقفت على المنفاسات خلال الموسمين الماضيين بسبب تعرضها لعقوبة الإيقاف لمدة عامين بعد سقوطها فى اختبار تعاطى المنشطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.