الأزمات تطارد الوداد والرجاء قبل مواجهتى الأهلي والزمالك الأفريقية

249

متابعة/علي مراد..

كشفت تقارير صحفية مغربية أن ناديي الوداد والرجاء يواجهان العديد من الأزمات قبل مواجهة الأهلي والزمالك على الترتيب في نصف نهائي ابطال افريقيا حيث يعاني الرجاء من صعوبة عودة لاعبيه المحترفين، بينما يتعرض الوداد لأزمة كبيرة في تجديد عقود نجومه التي تنتهى بنهاية الموسم الجاري، وأشارت صحيفة المنتخب إلى أن محاولات الرجاء باءت بالفشل لإعادة الثنائي بين مالانجو وفابريس نجوما إلى المغرب بسبب الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي كان من المقرر عودتهما إلى المغرب يوم الخميس الماضي، إلا أن الإجراءات المعقدة في الكونغو حالت دون سفرهما إلى باريس ومنها إلى المغرب، وهو ما دفع إدارة النادي للتواصل مع السفارة المغربية في الكونغو لحل الأزمة.

في الوقت نفسه، تمسك محمد ناهيري لاعب الوداد بعدم تجديد عقده للحصول على راتب كبير حيث أوضحت صحيفة المنتخب أن اللاعب يماطل الإدارة ووضع سعيد الناصيري رئيس النادي حدًا للأزمة بتجميد مفاوضات التجديد مع اللاعب، على الرغم من تمسك خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق باستمراره.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء يومي 25 و26 سبتمبر في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في نصف النهائي، فيما يُقام إياب نصف النهائي بعد أسبوع من مباراتي الذهاب، وتحديدا في يومي 2 و3 أكتوبر بتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى استقرار الكاف على إقامة نهائى دوري أبطال افريقيا يوم 10 أكتوبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.