28 مباراة جمعت الاتحاد والطلائع قبل مواجهة اليوم.

169

متابعة/علي مراد..

تختتم اليوم، الأحد، منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره طلائع الجيش فى الخامسة والنصف عصراً باستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة بينما خسر الطلائع من الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب  الدوريبرصيد 38 نقطة بعدما خاض  29 مباراة فاز فى 8 وتعادل في 14 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى، فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعدما خاض 30 مباراة فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

*تاريخ مواجهات الاتحاد السكندرى والطلائع

تاريخيا تعود مواجهات الفريقين إلى موسم 2004/2005، عندما صعد طلائع الجيش لمسابقة الدوري، وتحمل مواجهة اليوم الرقم 29.

 28 مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري، تعادل الفريقان في 4 مباريات من بينها ثلاثة سلبيا، وانتهت مباراتي الموسم قبل الماضي بالتعادل السلبي، ثم 1/1 في الدور الأول للموسم الماضي، قبل أن يحسم الطلائع الفوز برباعية نظيفة في الدور الثاني.

حقق طلائع الجيش الفوز فى 12 لقاء وحقق زعيم الثغر فى 12 لقاء مثلها ، وسجل لاعبو الطلائع 33 هدف مقابل 30 هدفاً للإتحاد السكندرى

 في موسم 2004/2005، تفوق الطلائع وفاز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة تبادل الفريقان الفوز على ملعبه في الموسم التالي بعد ان حقق الطلائع الفوز أولا بملعبه ليحقق الفوز الثالث على التوالي.

وفى لقاء الدور الاول بين الفريقين فاز زعيم الثغر بثلاثة أهداف دون رد سجلها ايمانويل اوكرى وأحمد رفعت وخالد قمر فى اللقاء الذى أقيم على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى 20 يناير 2020 بالجولة الرابعة عشر للمسابقة .

*طلعت يوسف يبحث عن تصحيح المسار وبسيونى يفتش عن منطقة الامان

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة بغية مواصلة الزحف نحو المربع الذهبى قبل نهاية الموسم، في المقابل يفتش عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش عن المنطقة الدافئة بجدول الدوري عن طريق استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق.

*التشكيل المتوقع للإتحاد السكندرى وطلائع الجيش

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام الطلائع مكونا من :” محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر”.

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام زعيم الثغر مكونا من :” محمد بسام – أحمد زولا – علي الفيل – أحمد سامي – محمد ناصف – فرانك ستيفن -أحمد هانى  – أحمد سمير – محمد أشرف روقة – عمار حمدى – عمرو جمال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.